mercredi 29 mai 2013

صور مسربة جديدة لهاتف سوني إكسبيريا يو إل Sony Xperia UL




تعالتأصوات الشائعات عما تستعد إليه سوني وأنها تعمل علىهاتف جديد أفضل من إكسبيريا زد، حيث أن الأخير هو يعتبر أرقى هواتف سوني الموجودة في الأسواق إلى الآن.
وقد سمعنا من قبل عن هاتف سوني الجديد المدعو "هونامي” وقدومه في وقت ما هذا الخريف، ولكن لم تبرز أية تصريحات رسمية حتى الآن.
وقد تسربت منذ بضعة أشهر أخبار عن هاتف إكسبيريا يو إل Xperia UL، وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عنه رسمياً، إلا أن العديد من المواقع على شبكة الإنترنت قامت بنشر صور حية جديدة للهاتف.
وتؤكد التقارير الجديدة على أن إكسبيريا يو إل يحمل لديه شاشة 5 بوصة، ومعالج سناب دراجون 600 رباعي النواة، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.
وبالإضافة إلى ذلك يقال أن الهاتف الذكي المنتظر لديه 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وبطارية 2300 مللي أمبير، ولا توجد أخبار عن وجود منفذ microSD من عدمه.

وعلى الرغم من أن إكسبيريا يو إل يبدو هاتف رائع من الداخل، لكنه ليس هاتف أندرويد من الدرجة الأولى الذي كنا نتوقعه من سوني، لكنه مازال إصدار محسناً قليلاً عن هاتف إكسبيريا زد.
لسنا متأكدين إذا أضافت سوني كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مثلإكسبيريا زد، لكن مع الصور المسربة، من الواضح أنه سيأتي مع فلاش LED، وكذلك كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو.
ونأمل أن يأتي إكسبيريا يو إل مع أندرويد 4.2 جيلي بين، في حين عدم وجود أي دليل يؤكد ذلك بعد.
سيكون على محبي أندرويد الحريصين على شراء الهاتف الذكي الجديدمن سوني الاضطرار إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً إلى أن يصدر أي شيء جديد عن موعد إطلاقه والسعر وما شابه ذلك.


أدخل تعليقك

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة ال169;2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين