mercredi 29 mai 2013

جهاز لوحي غامض من شركة Asus


بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشــرف المــرسليـن ..
السـلام علــيـكـم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاتـه ..
اما بعد

 
 

جهاز لوحي غامض من شركة Asus يصل اليوم إلى لجنة الإتصالات الفدرالية

الأجهزة التي يقترب موعد الإعلان عنها بشكل رسمي من جانب الشركات المصنعة عادة ما يتم رصدها أولا على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية.
في الواقع، أي جهاز يريد الذهاب إلى السوق الأمريكي لابد له أن يحصل على موافقة هذه اللجنة، كما هو الشأن اليوم مع الجهاز اللوحي Asus A K005 والذي تم رصده مؤخرا على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية. في الحقيقة، لم نسمع عن هذا اللوحي من قبل، كما أننا لم نسمع آية إشاعات عن عزم شركة Asus الكشف عن جهاز لوحي جديد بنظام الأندرويد، ولكن يبدوا من خلال هذه التقارير أن الشركة التايوانية تعتزم فعلا إضافة فرد جديد إلى سلسلة أجهزتها اللوحية الداعمة لمنصة الأندرويد.
وفقا لما تم رصده في البيان الموجود في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، فمن المتوقع أن يأتي اللوحي Asus A K005 بشاشة 10.1 إنش ويتصميم مشابه نوعا ما للجهاز اللوحي MeMo Pad Smart، معالج رباعي النوى بتردد 1.7 جيجاهرتز من فئة Snapdragon S4 Pro، بطارية بسعة 6560 ميلي أمبير.
للآسف هذه هي جميع المعلومات والتفاصيل المتوفرة حول هذا اللوحي الغامض. وبصرف النظر عن ذلك، فمن المتوقع إلى حد كبير أن تقوم شركة Asus بالكشف عن هذا اللوحي تحت إسم جديد أكثر أناقة وأسهل للتذكر، وعلى الأغلب سيتم ذلك في موسم العطلات.
 





أدخل تعليقك

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة ال169;2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين